top of page

أنظمة واجهات بغداد

عزلة قوية وجبهات اقتصادية في بغداد تصميمات خارجية حصرية وحديثة في بغداد واجهات خارجية قوية وحديثة للسكن في بغداد -أنظمة واجهات بغداد
عزلة قوية وجبهات اقتصادية في بغداد تصميمات خارجية حصرية وحديثة في بغداد واجهات خارجية قوية وحديثة للسكن في بغداد -أنظمة واجهات بغداد

أنظمة واجهات بغداد

مع خمسة عشر عامًا من الخبرة في الكسوة المركبة ، وتكسية السيليكون ، والكسوة الميكانيكية وأنظمة الكسوة الحجرية ، نقوم بإعداد عمليات التصميم والإنتاج والتجميع في ورشة العمل الخاصة بنا ، ونحن نقف إلى جانب عملائنا مع فريقنا الخاص في التطبيقات الخارجية لأماكن العمل والسكن البنايات.



في أماكن العمل والمشاريع السكنية ، نقوم بإعداد كل التفاصيل لعملائنا ، من عمليات التصميم لشركات البناء ومهندسي الديكور الداخلي والمشاريع الفردية إلى مراحل التصميم ثلاثي الأبعاد ، من عمليات تحديد الأبعاد إلى الرسومات الخارجية ، ونبدأ التجميع عن طريق إجراء التصنيع والتجميع مراحل جاهزة للتطبيق مع فريقنا المحترف.


عزلة قوية وجبهات اقتصادية في بغداد

نقوم بتصميم تصميم الكسوة الخارجية وفقًا لهيكل العمل أو السكن. نحن نركز على تصميم واجهة ملفتة للنظر للشركات من خلال التخطيط وفقًا لهيكل الشركة وهوية العلامة التجارية ونموذج الأعمال وهيكل العملاء للأعمال. أثناء تصميم المظهر الخارجي ، نوفر المال على المباني ، خاصةً مع العزل الحراري وتصميم الواجهات الاقتصادي.

تصميمات خارجية حصرية وحديثة في بغداد

نقوم بتصميم تصميم الكسوة الخارجية وفقًا لهيكل العمل أو السكن. نحن نركز على تصميم واجهة ملفتة للنظر للشركات من خلال التخطيط وفقًا لهيكل الشركة وهوية العلامة التجارية ونموذج الأعمال وهيكل العملاء للأعمال. مع اختلاف ألوان الزجاج وسمكه في التصميم الخارجي ، نضيف توهجًا مذهلاً إلى الخارج ، مما يمنحه مظهرًا مؤسسيًا. أثناء تصميم الواجهة ، نوفر مدخرات بتصميم اقتصادي للواجهة مع حملات مناسبة للأعمال التجارية والشركات الجديدة التي ترغب في استعادة الواجهة القديمة.

واجهات خارجية قوية وحديثة للسكن في بغداد


نقوم بتصميم تصميم الكسوة الخارجية وفقًا لهيكل المنزل. نحن نركز على تصميم واجهة رائعة للمساكن من خلال التخطيط وفقًا لهيكل الفيلا أو الشقة في مشروع الإسكان. نضيف توهجًا مذهلاً إلى الخارج بألوان وأنماط سيراميك مختلفة في تصميم واجهة السكن ، مما يمنحه مظهرًا عصريًا. أثناء تصميم الجزء الخارجي للمنزل ، نوفر وفورات بواجهة وعزل اقتصادي ، خاصة مع الحملات المناسبة للمنازل الجديدة والمنازل التي ترغب في ترميم الواجهة القديمة.

bottom of page